الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مرض نادر.. طالب بكفر الشيخ يناشد الرئيس التدخل لعلاجه (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:38 م

ناشد الطالب محمود أحمد محمد صيام، طالب بالصف الثالث الثانوي، بمدرسة الشهيد خالد عبد العظيم شرف، بمحافظة كفر الشيخ، الذى يعاني من مرض قشرة السمك النادر، الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل لعلاجه.

وأضاف الطالب أن مرضه منتشر بجسمه بشكل كامل، ويقوم بوضع مراهم طبية على جسده بشكل كامل يوميا وفي حالة عدم وضع المراهم تخرج الدماء من جميع أنحاء جسده.

وأكد الطالب، أنه يتعرض للتنمر رغم أن مرضه غير معدٍ، فعند قيامه باستقلال المواصلات العامة، يتنمر به البعض، مشيرا إلى أنه يتحرك بشكل طبيعي وأنه اضطر لدخول القسم الأدبي بسبب الظروف المالية التي يمر بها والده رغم حصوله على 92٪ بالصف الثالث الإعدادي ورغبته الالتحاق بإحدى كليات القمة.

الطالب محمود المصاب بمرض قشر السمك النادر
الطالب محمود المصاب بمرض قشر السمك النادر

من جانبه، قال أحمد محمد صيام، والد الطالب لـ”القاهرة 24″، إنه كان يعمل لأكثر من 15 عاما في الخارج، وكل المبالغ التي ادخرها قام بصرفها على علاج نجله، متمنيا أن يتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتوفير علاج لنجله.

الطالب محمود المصاب بمرض قشر السمك النادر
الطالب محمود المصاب بمرض قشر السمك النادر

واستكمل صيام أن نجله كان يتحصل على مبلغ مالي قدره 300 جنيه من التضامن الاجتماعي، إلا أنه فوجئ بإيقاف هذا المبلغ مدعين أنه لا يوجد به نسبة عجز، مشيرا إلى أنه توجهه إلى ديوان عام محافظة كفر الشيخ، لإيجاد حلول فى مساعدة نجله المريض، ولكنه يعود إلى منزله دون حلول، رغم تقديمه العديد من التظلمات.

وأضاف والد الطالب أن نجله يحتاج لمراهم قيمتها 850 جنيها بشكل يومي ولا تكفيه، وحالتهم المالية لا تسمح بالحصول عليها، لذلك يستعين حاليا بوضع مراهم لتسكين آلام الجسد، موضحا أن نجله يقوم بوضع هذه المراهم منذ 18 عاما، وذلك بشكل يومى لتخفيف الآلام.

الطالب محمود المصاب بمرض قشر السمك النادر
الطالب محمود المصاب بمرض قشر السمك النادر

وأنهى والد الطالب محمود أحمد محمد صيام حديثه لـ”القاهرة 24″، بمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالتدخل لعلاج نجله وإعادة المساعدة المالية التي كان يتحصل عليها من وزارة التضامن الاجتماعي.

 

حالة تنمر جديدة.. أب يناشد السيسي لعلاج ابنه: “العيال بيقولوله يا أبو عين” (فيديو)

عايزين نقنن أرضنا.. أهالي قرية بكفر الشيخ يناشدون رئيس الجمهورية لتقنين وضع منازلهم على أرض الأوقاف (مستندات)

تابع مواقعنا