الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي لـ25 نوفمبر (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:55 م

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة اليوم بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، ثانى جلسات مُحاكمة المتهمين في قضية مقتل الشابة مريم المعروفة إعلامياً بـ”فتاة المعادي”، وذلك لجلسة 25 نوفمبر وطلبت تحريات المباحث وسمحت للمتهم الثالث باستخراج شهادة من واقع الجدول.

شقيق “زوجة سفاح الجيزة”: أختي اختفت بعد تدهور ظروف المتهم (فيديو)

حضر الدكتور محمد علي، والد “فتاة المعادي”، وشقيقها، الجلسة الثانية لمحاكمة المتهمين بقتلها التي بدأت منذ قليل بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس.

تجديد حبس الممثلة عبير بيبرس بتهمة بقتل زوجها

تعقد الجلسة، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، لمحاكمة 3 متهمين فى قضية مقتل الفتاة مريم محمد “24 سنة” في حي المعادي بالقاهرة.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين، تهم قتل المجنى عليها «مريم» عمدًا في حي المعادي يوم 13 أكتوبر، حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجنى عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق، ودهساها أسفل عجلات السيارة التى يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها.

حضور والد وشقيق “فتاة المعادي” ثاني جلسات محاكمة قاتليها

وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى أنهما فى ذات الزمان والمكان سالفى الذكر، سرَقَا مبلغًا نقديًّا ومنقولات من المجنى عليها، وذلك فى الطريق العام حالَ كونهما شخصيْنِ حاملي سلاح مخبأ “نارى وأبيض”، وذخائر وهو ما يستخدم في السلاح النارى، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.

تابع مواقعنا