الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمد المزروعي يحذف صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي

القاهرة 24
فن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 09:01 م

حذف الإعلامى الإماراتي حمد المزروعى، الصورة التى تجمع الفنان محمد رمضان بالمطرب الإسرائيلى عومير آدام، وذلك بعدما أثارت استياءً وجدلًا كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان “المزروعي” قد نشر الصورة عبر “تويتر” وعلق: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.

جدير بالذكر أن المغني الإسرائيلي، زار الإمارات في إطار زيارة له مع عدد من مساعديه، فيما زار محمد رمضان الإمارات في نفس الفترة.

وفي سياق متصل، كان موقع “القاهرة 24” قد فرغ المقطع الصوتي للفنان محمد رمضان الذي يوضح حقيقة تلك الصورة  قبل قيامه بحذفه حيث ذكر خلاله: “لا أعلم ولا أسأل جنسية كل واحد بيتصور معايا، أي إنسان بيتصور معايا ما دام بشر بتصور معاه، عمري لا بسأله لا على لونه ولا دينه ولا جنسيته، كلنا بشر، وكلنا ربنا خلقنا الله عز وجل الواحد الأحد الحي القيوم، أنا معرفش أنا بتصور مع مين، كل الناس اللي بتطلب تتصور معايا بقبل ومبرفضش وكل جمهوري بيعلم ذلك، ثقة في الله نجاح”.

وتواصل “القاهرة 24″ مع الفنان أشرف زكي؛ ليوضح حقيقة الأمر حول تلك الصورة، حيث كشف أنه يتواصل حاليًا مع “رمضان” ليوضح له الأمر أولًا، ومن ثم يتخذ قرارًا، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن تكون الصورة مزيفة أو مركبة، معلقًا: “هتواصل مع رمضان الأول لأن يمكن متركبة”.

أفيخاي أدرعي يعلق على صورة محمد رمضان والفنان الإسرائيلي: “ما أجمل الفن والسلام”

 

تابع مواقعنا