الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابر الرباعي يطالب الحكومة التونسية بإيجاد حلول عاجلة لصالح الفنانين (تغريدة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:39 م

دعم الفنان التونسي صابر الرباعي، جميع الزملاء الفنانين والمسرحيين والعازفين في بلاده الذين يطالبون بإيجاد حلول عاجلة لمشاكلهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، مطالبًا الحكومة التونسية بإيجاد حلول فورية من أجلهم.

ونشر صابر منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “كل الدعم والمساندة إلى زملائي الفنانين والمسرحيين والعازفين في كامل تراب الجمهورية في وقفتهم واعتصامهم من أجل الضغط على الحكومة لإيجاد حلول فورية وعاجلة لصالح كل المنتميين إلى هذا القطاع الهش والمهمش لسنوات”.

وتابع: “أتمنى أن تتحمل الحكومة كامل مسؤولياتها وتعلن عن قرارات لصالح كل الفاعلين في هذا القطاع حالا وبدون تأخير وذلك لصعوبة الوضع الذي نعيشه في ظل الظروفة الاقتصادية والصحية في البلاد”.

ومؤخرًا أُشيع عن الفنان صابر الرباعي أنه تعرض لحادث سير، وتوفي إثره، ولكنه رد على هذه الشائعة من خلال فيديو نشره عبر حسابه بـ”انستجرام”، وقال فيه: “اليوم بتاريخ 1 يوليو 2020 فاجأني إشاعة مغرضة وسخيفة جدًا إني تعرضت لحادث مروري لا سمح الله”.

وفي سياق مختلف، يتعاون  صابر الرباعي مع الشاعر محمد عاطف، في أغنية سينجل جديدة بعنوان “الباب مفتوح”، ألحان مدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعي الأغنية باللهجة المصرية، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

صابر الرباعي عن الراحلة نعمة: “من رموز الأغنية التونسية” (تغريدة)

صابر الرباعي عن شائعة وفاته: “مغرضة وسخيفة” (فيديو)

تابع مواقعنا