الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مترو الأنفاق يشن حملة مكبرة بمحطة الشهداء لضبط المخالفين لقرار ارتداء الكمامة بالمحطات والقطارات (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 21/نوفمبر/2020 - 03:42 م

تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق صباح اليوم بعمل حملة تفتيش مكبرة داخل محطة الشهداء بالخطين الأول والثاني.

حملة مترو الأنفاق اليوم
حملة مترو الأنفاق اليوم

وذلك بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات بقيادة السيد اللواء حسام رشدي، مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق، لضبط أي راكب مخالف لقرار ارتداء الكمامة على أرصفة المحطات أو داخل القطارات وتوعيتهم بضرورة ارتداء الكمامة؛ حفاظًا عليهم وعلى من حولهم.

حملة مترو الأنفاق اليوم
حملة مترو الأنفاق اليوم

يذكر أن المهندس علي الفضالي، رئيس مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، قد أعطا توجيهات بضرورة التواجد بشكل مستمر بجميع محطات الخطوط الثلاثة والاستمرار في توعية جمهور الركاب المخالفين لارتداء الكمامة إلى جانب استمرار الإذاعة الداخلية بجميع المحطات في إذاعة تنويهات بعدم دخول أي راكب من دون ارتداء الكمامة والتشديد على عدم نزعها داخل القطارات؛ حتى لا يتعرض الراكب لغرامة فورية تصل إلى أربعة آلاف جنيه.

وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها دوام الصحة والعافية لجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي والمهم الذي يخدم الملايين من المصريين يوميًا.

“متحدث المترو”: تحرير 1000 محضر لمواطنين لم يرتدوا الكمامة في المحطات بالخطوط الثلاثة

تابع مواقعنا