الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من برج الحوت حتى إلغاء المتابعة على انستجرام.. هل انفصل الهضبة عن دينا الشربيني؟ 

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:41 م

منذ أيام استيقظ جمهور الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني على خبر انفصالهما، وانتشر الخبر بشكل كبير على السوشيال ميديا، حيث لاحظ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن الهضبة لا يتابع دينا الشربيني على انستجرام.

وفي هذا السياق، يقدم “القاهرة 24“ قصة حب الهضبة ودينا الشربيني منذ البداية حتى خبر الانفصال.

رحلة الإمارات تكشف الحقيقة 

بعد نفي الشائعات بخصوص العلاقة التي تجمع عمرو دياب بدينا الشربيني، تم كشف الأمر بعدما اصطحبها الهضبة معه في رحلة “دبي” لإقامة حفلته الغنائية هناك، حيث أكدت مصادر من داخل مطار دبي أنه تم رؤية الاثنين معًا ثم تسربت صورة لهما من هناك وذلك خلال شهر أغسطس عام 2017.

“فريق العمل” تفضح السر

خلال احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده الـ56 في عام 2017، نشر صورة تجمعه بتامر حبيب وبعض الأشخاص من ضمنهم دينا الشربيني وعلق على الصورة بـ”فريق العمل” ومن هنا انتشرت السخرية على السوشيال ميديا من تلك الجملة وفهم الناس حقيقة العلاقة بينهما.

الهضبة يقدم “برج الحوت” لدينا الشربيني

“أجمل عيون” أو “برج الحوت” هي أغنية طرحت عام 2017، وتناقلت وسائل إعلامية أخبارًا بأن الأغنية موجهة لدينا الشربيني ولكن تم نفي الخبر من قبل الملحن، وبعد مرور عامين خلال حفلة للهضبة استضاف “دينا الشربيني على المسرح وأعلن أن الأغنية منسوبة لها.

“صور براحتك” تؤكد العلاقة

خلال سفر عمرو دياب إلى روسيا أثناء كأس العالم لإحياء حفلته، اصطحب معه دينا الشربيني حتى تم تسريب بعض الفيديوهات لهما، وعندما اكتشف الهضبة أن هناك من يصوره قال له: “صور براحتك”، مؤكدًا أن الشائعات أصبحت حقيقة، وبعدها طلب من “دينا الشربيني” الصعود إلى المسرح وأهداها “برج الحوت”.

أول قبلة خلال الاحتفال بعيد ميلاد الهضبة

تم تسريب فيديو لدينا الشربيني وهي تُقبل الهضبة أثناء الاحتفال على أحد المراكب بعيد ميلاد عمرو دياب الـ57، وأثناء احتفالية الهضبة في روسيا تم توثيق أول حضن يجمعهما.

“زي الشمس” الهضبة الداعم الأساسي للشربيني 

أثار تدخل عمرو دياب في مسلسل “زي الشمس” المعروض في رمضان 2020 جدلًا واسعًا خاصة بعدما تبين حمل تجسيد   الشربيني اسم ولادته “رقية” في المسلسل، فضلًا عن الموسيقى الخلابة للمسلسل التي كانت من صنع الهضبة.

“أم روح حلوة” دينا الشربيني

بعد طرح أغنية “يوم تلات” تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لزوجات الهضبة السابقات حيث عُرفت شيرين رضا بـ”البيضا” أما زينة عاشور “بالسمرا” وأخيرا دينا الشربيني بـ”أم روح حلوة”.

إلغاء المتابعة على انستجرام 

منذ أيام انتشرت الأقاويل بأن عمرو دياب انفصل عن دينا الشربيني، حيث تم إلغاء متابعته لها، والغريب أن الهضبة لا يتابع أحدًا على الانستجرام من الأساس، بالإضافة إلى تأكيد تامر حبيب دخول عمرو دياب في عمل درامي مع دينا الشربيني، وهو ما ينفي خبر الانفصال.

تابع مواقعنا