الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تكشف حقيقة تجسيد شخصية جيجي لامارا في “لؤلؤ” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 06:03 م

تداولت بعض الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية في الصحف ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنان إدوارد سيجسد شخصية جيجي لامارا خلال أحداث مسلسل “لؤلؤ”، التي تلعب بطولته الفنانة مي عمر.

وقالت مي عمر خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي”، إن إدوارد يظهر خلال الأحداث كمدير أعمال ناجح كثيرًا بالشرق الأوسط، وسبب ظهور تلك الأنباء هو ربط الناس بشخصية جيجي لامارا الناجحة فقط به ليس أكثر، مشيرةً إلى أنهم لم يتقابلوا مع جيجي حتى.

وعلم “القاهرة 24”، سابقًا من مصادره أن مي عمر، ستتطرق لحياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورحلة صعودها من حب بسيط في القاهرة التي كانت تعيش بها مع عائلتها، وتعاني من الفقر، ثم تظهر موهبتها للنور، وتبدأ الغناء في الأفراح الشعبية، ويتوالى نجاحها حتى تصبح أهم مطربة في الوطن العربي.

وخلال أحداث المسلسل، يجسد الفنان أحمد زاهر، شخصية الملحن محمد مصطفى، وهو طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأب بناتها، حيث تزوجا لمدة خمس سنوات، وأثمر عن ابنتين هما مريم وهنا، كما سيجسد الفنان والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، شخصية المطرب والملحن حسام حبيب الزوج الحالي للفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي تزوجها منذ عامين.

سلوى عثمان: “هتشوفوا مي عمر بشكل جديد في لؤلؤ”

تلعب مي عمر دور البطولة.. انتهاء تسجيل جميع أغاني مسلسل “لؤلؤ”

تابع مواقعنا