• بحث عن
  • اتهامه بالتطبيع ودعوات لمقاطعته.. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان بعد ظهوره مع إسرائيليين (صور)

    رانيا عبد اللطيف

    أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور له برفقة عدد من الشخصيات الإسرائيلية المعروفة وهم الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.

    وكانت بداية القصة، عندما نشر الناشط الإماراتي حمد المزروعي، صورة للفنان محمد رمضان، مع المغني الإسرائيلي الشهير عومير آدام قائلًا في تغريدة له عبر تويتر: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.

    محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي عومير آدام
    محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي عومير آدام

    ولم ينتظر الفنان الإسرائيلي إيلاد تسلا، كثيرًا لينشر صورة تجمعه بالفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، معلقًا عليها بقوله: “الملك”.

    محمد رمضان مع فنان إسرائيلي إيلاد تسلا
    محمد رمضان مع فنان إسرائيلي إيلاد تسلا

    وبعد ساعات قليلة، من انتشار صورة رمضان، رفقة الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ظهرت صورة جديدة له مع لاعب الإسرائيلي كرة القدم ضياء سبع.

    ونشر اللاعب ضياء سبع، صورة له جديدة مع الفنان محمد رمضان، وظهر وهو يقف ويشير بيده بعلامة “نمبر 1” التي اشتهر بها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “نمبر وان”.

    وبدأت دعوات من المقاطعة تجتاج مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” بعد ساعات قليلة على انتشار الصور التي أثارت جدلًا وسخطًا واسعيْن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى رمضان انتقاد شديد من رواد السوشيال ميديا.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق