• بحث عن
  • كريم عبد العزيز عن علاقاته العاطفية قبل الزواج: “كنت بحب على نفسي” (فيديو)

    رانيا عبد اللطيف

    تحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن علاقته العاطفية التي مر بها أثناء فترة شبابه وهو في مرحلة الجامعة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامجها “السيرة”، المذاع عبر قناة DMC.

    وقال عن فترة شبابه والعلاقات العاطفية وقتها: “أنا غيور جدًا وحبيب، كنت بحب على نفسي، ساعات كنت بحب عشان الحالة مش الشخصية.. وفي ناس أنا مثلت عليهم وفي ناس في نص المتثيل زهقت، مش قادر.. أنا ملول صعب أقعد في مكان مدة طويلة، عشان كده مراتي ليها الجنة”.

    وأوضح أنه تزوج في سن مبكر بسبب حبه للأسرة قائلاً: “تزوجت بحثًا عن الاستقرار، ممكن كانت حاجة قديمة.. نفسية.. عايز بيت عايز أستقرار.. بحب البيت.. بحب الأسرة”.

    وتحدث كريم عبد العزيز عن حياته الشخصية وطفولته ونشأته، وعلاقته بوالده ووالدته، وخاصةً بعد انفصالهما، ما أضفى العديد من الأحداث في حياته؛ الأمر الذي دفعه إلى البدء في كتابة مذكراته.

    وعن كتابته سيرته الذاتية، أردف: “عمري ما فكرت أكتب سيرتي الذاتية، ولكن هكتبها، بس لو كبرت ممكن أثق في أي حد يكتبهالي، ممكن أحمد السقا يكتبها”.

    اعترف كريم عبد العزيز في نهاية البرنامج بخطأ ارتكبه وهو صغير ولم يخبر والداه حتى الآن، ألا وهو أنه كان لديه نسخة من كل مفتاح بالمنزل، حتى مفتاح الخزانة، باستخدام الصابون، فبالنسبة له؛ الباب المغلق يعد أزمة، بمعنى أن كل الممنوع مرغوب، مضيفًا أنه عندما كَبر لم تعد تلك الأفعال في حساباته، وخاصةً عندما كبر أبناؤه.

    كريم عبد العزيز: “كنت شقي جدًا وغيور.. وبكره الروتين” (فيديو)

    كريم عبد العزيز: “أبويا كان رافض دخولي مجال التمثيل” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق