الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اجتماع طارئ لـ”المهن التمثيلية” لاتخاذ قرار حاسم بشأن تطبيع “محمد رمضان” (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 06:43 م

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن النقابة تعقد اجتماعًا طارئًا غدًا لمناقشة الجدل الذي أثاره الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره مع عدد من مشاهير إسرائيليين في دبي، مما تسبب في اتهامه بالتطبيع.

وشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على “رمضان” حيث وصفوه بـ”المطبع” وكالوا له اتهامات عدة.

وكان “رمضان” قد ظهر في صورة رفقة الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي، قبل أن يظهر في مقطع فيديو في ذات المدينة وهو يستمع إلى أغنية عبرية وسط عدد من الإسرائيليين.

ويوم أمس، علق “زكي” على واقعة الصورة مع الفنان الإسرائيلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” عبر شاشة قناة قناة “صدى البلد”، حيث ذكر: “تواصلت مع رمضان هاتفيًا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة، رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي”.

وتابع: “لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”، مشيرًا إلى أنه سيستدعيه رسميًا إلى النقابة، ليطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

وأردف: “نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوًا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعًا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة”، مؤكدًا: “الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، موقفنا واضح وضد التطبيع”.

أشرف زكي عن صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي: “هنستدعيه رسميًا للنقابة”

أشرف زكي: نقابة المهن التمثيلية ستكرم الراحل فايق عزب (فيديو)

تابع مواقعنا