الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: هدف أبوقير للأسمدة في الشناوي منع مشاركة نجلي مصطفى بالشوط الثاني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:21 ص

كشف أحمد شوبير، الإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، سبب عدم إشراك نجله مصطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة أبوقير للأسمدة، التي أقيمت أمس السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: “إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، تراجع عن إشراك مصطفى شوبير في مباراة أبو قير للأسمدة بين الشوطين؛ بعدما تلقت شباك محمد الشناوي هدفا”.

وأضاف شوبير: “موسيماني كان ناوي يغير الشناوي بين الشوطين بعد تسجيل الأهلى هدفين واقتراب حسم المباراة، إلا أن الهدف الذي سكن مرمى الشناوي؛ دفعه للتراجع عن إشراك مصطفى شوبير، وهذا قرار صحيح للغاية”.

وأوضح أن: “وليد سليمان عنده إجهاد في العضلة الضامة، ولكن حالته مطمئنة، كان خارج من الملعب بشكل كويس، ورفض اللاعبين إجراء تصريحات بعد المباراة؛ دليل على التركيز الشديد في النهائي الإفريقي”.

وكشف شوبير عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، قائلًا: “الأهلى سيخوض نهائي إفريقيا بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وعمرو السولية، وأليو ديانج، وقفشة، وأجايي، وحسين الشحات، ومروان محسن؛ وما يؤكد ذلك؛ أن مباراة أبو قير للأسمدة لم يشارك فيها سوى الشناوي وياسر إبراهيم فقط من بدايتها”.

شوبير لعدلى القيعي: “حمد الله على السلامة”  

تابع مواقعنا