الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفي العزل ببلطيم تسجل 4 حالات وفاة بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:30 ص

سجل مستشفى العزل ببلطيم فى محافظة كفر الشيخ، 4 حالات وفاة لسيدة وثلاث رجال متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابتهما ببعض الأمراض المزمنة.

وقال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ لـ”القاهرة 24″، إن مستشفى العزل ببلطيم سجل 4 حالات وفاة، وهم ” م . م . أ. ح ” 79 عام، مقيم بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، دخل المستشفي يوم 14 من الشهر الحالي، وثاني هذه الحالات لشخص يدعي ” ا . ع . ب” 55 عام ، مقيم بدسوق، وقدم إلي مستشفي العزل محول من مستشفي حميات دسوق في يوم 15 من الشهر الحالي.

تحسن حالة طقس كفر الشيخ.. والدفع بمعدات لإزالة وكسح مياه الأمطار المتراكمة ببلطيم (صور)

وأضاف المصدر أن ثالث هذه الحالات هو ” ع . ع . ع ” 68 عام، مقيم بالحامول، وقدم لمستشفي العزل ببلطيم قادم من مستشفي الحامول المركزي في يوم 8 من الشهر الحالي، ورابع هذه الحالات لسيدة تدعي ” ع . ا . ح ” 66 عام، تقيم بدسوق، حضرت إلي مستشفي العزل ببلطيم قادمة من مستشفي حميات دسوق اليوم.

وتابع المصدر الطبي، أنه تم نقل الجثمانين من قسم العناية المركزة بالمستشفى، إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، لتغسيلهم وتكفينهم طبقًا للاشتراطات الصحية للمتوفين من مصابي فيروس كورونا المستجد، وتسليمهم إلى ذويهم لدفنهم.

مستشفى العزل ببلطيم: لم نسجل أي حالات وفاة بفيروس كورونا

تابع مواقعنا