الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية: خلافات زوجية دفعت فتاة الفيوم إلى الانتحار

القاهرة 24
محافظات
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 04:34 م

انتهت النيابة العامة في الإسكندرية، من التحقيق في واقعة وفاة سيدة إثر سقوطها من الطابق السادس بعقار بمنطقة سيدي جابر، بالتصريح بدفن الفتاة المتوفاة، وحفظ التحقيقات، بعدما أكدت أسرتها في التحقيقات أنها انتحرت بسبب خلافات زوجية.

البداية عندما أقدمت فتاة على الانتحار، حيث ألقت نفسها من شرفة شقة بالطابق السادس بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، وذلك بعدما جاءت من محافظة الفيوم إلى الإسكندرية، هربا من المشاكل الزوجية.

وتلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من المقدم محمد الخبي رئيس مباحث قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بسقوط سيدة من الطابق السادس العقار بمحيط دائرة سيدي جابر، وتوفيت.

تعرف على سبب إخلاء مدرسة كرموز الإعدادية بنات من الطلاب والعاملين بالإسكندرية

على الفور انتقل فريق من ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 35 عاما، سقطت من أعلى، وترتدي كامل ملابسها، وبها العديد من الإصابات والكسور، وتدعى “س. ق” ومقيمة بمحافظة الفيوم، وأقدم إلى الإسكندرية للعمل بها .

وبسؤال زوجها وأشقائها، أفادوا بأن المتوفية تركت منزل الزوجية بمحافظة الفيوم منذ فترة، إثر خلافات زوجية بينها وبين زوجها، وأنهم حضروا من الفيوم إلى الإسكندرية، عقب علمهم أنها تعمل خادمة فى أحد المنازل فى الإسكندرية محل البلاغ، من أجل إصطحابها إلى منزلها، وعندما أبصرتهم المنوفية غافلتهم والقت بنفسها من شرفة الشقة وتوفيت. تحرر المحضر رقم 11883/2020 بقسم شرطة سيدي جابر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا