الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات: المواطن سيشعر بتحسن شبكة المحمول خلال عام

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:32 م

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ردًّا على شكاوى جودة شبكة المحمول، إن تحسين شبكة المحمول يحتاج إلى بناء عدد جديد من الأبراج، كاشفًا أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وضع جدولاً زمنياً لبناء عدد أكبر منها.

وكشف الوزير في لقاء  عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” أن وزارته تتفاوض حاليا مع شركات المحمول حول الخطة الزمنية لبناء أبراج المحمول.

ووعد الوزير المواطنين بتحسن شبكات المحمول خلال عام  قائلاً: “خلال عام سيشعر المواطن بتحسن شبكة المحمول حيث أإن الأمر يرتبط بالحصول على الأبراج ونعمل على حل تراخيصها مع الأبراج عبر لجنة تم تشكيلها بالتعاون مع المحليات وعدد من الجهات وفقاً للمعايير البيئية وصحة المواطن حيث لها مواصفات”.

وأكد أنه سيتم البدء في المشروع التجريبي لبناء أبراج المحمول في منطقتي التجمع وأكتوبر خلال الفترة المقبلة.

وتابع الوزير أن حصيلة بيع ترددات  المحمول الجديدة بلغت نحو  1.170 مليار دولار، لافتًا إلى أن جميع شركات المحمول يحق لها  تقديم خدمات الإنترنت الثابت وفقًا لصحيح القانون،  إلا إنه أكد أن المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة المنوط بها قانونًا مد البنية التحتية قائلاً: “المصرية للاتصالات الشركة الوحيدة التي تعمل على مد البنية التحتية وفقًا للقانون المصري”.

وزير الاستثمار السعودي: سنشهد تحول البترول لصناعة مواد صديقة للبيئة

تابع مواقعنا