الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة مدير الخدمات الطبية بشركة “نستلة” متأثرًا فيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 02:10 م

نعت النقابة العامة لأطباء مصر، وفاة الشهيد الدكتور مدحت مرقص مدير الخدمات الطبية بشركة “نستلة” والذي توفي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت النقابة في بيان: “تنعى النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور مدحت مرقص مدير الخدمات الطبية بشركة نستلة والذي توفي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد”.

وأضافت: “خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء بوفاة الشهيد الـ204”.

شهيد الاطباء
شهيد الاطباء

بعد نشر “القاهرة 24”.. “نستله” تقرر غلق مصنعها لوفاة عامل بفيروس كورونا

وفي وقت سابق، أكدت الشركة أن الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين على رأس أولويات الشركة وانه منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد تعمل الشركة بجهد لتوفير الأغذية والمشروبات الآمنة للعملاء، بالإضافة إلى تنفيذ تدابير إضافية ومعايير الجودة الأكثر صرامة للحفاظ على سلامة الموظفين والمنتجات والشركاء والمجتمعات التي تعمل بها.

وشددت الشركة على أنه منذ بدء هذه الجائحة وتماشيا مع توجه الدولة تلتزم الشركة بمعايير التعقيم والنظافة والتطهير الصارمة كما تتخذ إجراءات إضافية تعزز السلامة في مصانعها ومكاتبها ومراكز التوزيع التابعة لها، وحرصت الشركة أيضًا على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بحزم بين جميع والموظفين والعاملين بمصانع الشركة، وارتداء أقنعة الوجه وتعقيم أيديهم باستمرار، بالإضافة إلى توفير كل ما يلزم من مستلزمات طبية ووقائية للعمال لضمان سلامتهم وتقليل فرصة تعرضهم للإصابة والالتزام باتخاذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة وفق تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وكذلك إرشادات شركة نستله العالمية.

عاجل.. وفاة عامل في “نستله” بفيروس كورونا.. والشركة تطالب العمال بالتكتم (بيان)

تابع مواقعنا