الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقبال متزايد على التصويت بسوهاج.. و11 مرشحًا لـ”مستقبل وطن” في جولة الإعادة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 07:26 م

رصدت غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب بحزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، برئاسة أمين الحزب اللواء محمد مصطفى، وجود إقبال متزايد على التصويت في معظم اللجان الانتخابية بمختلف الدوائر الثماني، في اليوم الأول من جولة الإعادة.

وأكدت الغرفة التي ضمت أمانتي العمل الجماهيري، برئاسة عرفات بكر الهواري، وأمانة الشباب، برئاسة إبراهيم حسن السوهاجي، أمين مساعد الأمانة، خوض الحزب جولة الإعادة بعدد 11 مرشحًا على 10 مقاعد، من بينهم 4 مرشحين يخوضون جولة الإعادة على 3 مقاعد في الدائرة الرابعة بمركز طهطا، والتي تضم مراكز “طما، وطهطا، وجهينة”، فضلًا عن خوض المهندس محمد محمود لبيب، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، ونائب الحزب زكريا حسان، لجولة الإعادة على مقعدي الدائرة الثانية، والتي تضم مركزي أخميم وساقلتة.

إقبال متزايد
إقبال متزايد
إقبال متزايد
إقبال متزايد
إقبال متزايد
إقبال متزايد

وأشارت تقارير الغرفة، إلى جود إقبال من الناخبين على التصويت في معظم اللجان، وبالأخص اللجان الانتخابية بالقرى التى منها مرشحين، وبدا واضحًا إقبال كبار السن من الرجال والسيدات، وحرصهم على التصويت والمشاركة في الانتخابات، سواء في لجان القرى أو لجان المدن.

وزادت نسبة الإقبال على التصويت في القرى التي ينتمي إليها مرشحون، وبدا واضحًا حرص السيدات على الخروج والمشاركة في قرى المرشحين.

وكثف أنصار المرشحين من وجودهم في محيط اللجان، كما حرص مرشحو حزب مستقبل وطن في الدوائر التي بها إعادة لمرشحي الحزب على توفير وسائل مواصلات، من أجل حشد الناخبين وتحفيزهم على المشاركة والتصويت في الانتخابات، فيما حشد أعضاء الحزب بقواعده وأماناته الفرعية جهودهم من أجل حث الناخبين وتحفيزهم على التصويت لصالح مرشحي الحزب.

مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على 4 مواطنين لتوزيع رشاوى انتخابية في سوهاج

ونوهت الغرفة بحرص أنصار مرشحي الحزب ووكلائهم على الوجود أمام اللجان من أجل مساعدة الناخبين في التعرف على لجانهم وأرقامهم في الكشوف، من خلال أجهزة “اللاب توب”، وأجهزة الموبايل، والكشوف الورقية الخاصة بأسماء الناخبين.

وتجري عملية التصويت في جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب بمحافظة سوهاج، داخل 1081 لجنة فرعية، في 688 مركزًا انتخابيًا بجميع أنحاء المحافظة، وتضم لجان الانتخابات كشوفًا بأسماء 3 ملايين و74 ألفا و205 ناخب وناخبة.

ويتنافس في الإعادة 28 مرشحًا على 14 مقعدًا للفردي في 8 دوائر انتخابية بالمحافظة، ويخوض الحزب جولة الإعادة بعدد 11 مرشحًا على 10 مقاعد.

تابع مواقعنا