الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يواجه شبح العقوبات بعد بيع أحمد سامي لسيراميكا وبيراميدز في وقت واحد (مستندات)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 10:22 م

أثار انتقال أحمد سامي مدافع مصر المقاصة إلى نادي بيراميدز أزمة لائحية جديدة، بعد أن ورط نفسه وناديه في التوقيع على استغناء موجه وموقع لناديين في نفس فترة الانتقالات.

جاء هذا على خلفية الاتفاق مع ناي سيراميكا كليوباترا لإتمام صفقة انتقال اللاعب لصفوفه، ثم التراجع من غير مقدمات ولا التزام بأوراق رسمية، وتوقيع عقد آخر مع نادي بيراميدز رغم اتفاق مصر للمقاصة على كل تفاصيل صفقة النادي الأول، ليضع مسؤولي النادي الفيومي أنفسهم في دائرة العقوبات.

وكان أحمد سامي ضمن صفقة خماسية أبرمها نادي سيراميكا كليوباترا مع نادي مصر المقاصة، ضمت محمد إبراهيم، ومحمد مسعد، ومحمد توني، ومحمد محسن، وتم الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة.

وحصل سيراميكا كليوباترا على استغناء موجه وموقع من المقاصة يقضي بضم اللاعبين الخمسة، ونفذ الأربعة الآخرون الاتفاق بالكامل، غير أن أحمد سامي أخل باتفاقه، مشيرًا إلى أنه حصل على عرض بمبلغ 18 مليون جنيه، للتوقيع في نادي بيراميدز.

ظل الموقف معلقًا لبضع أسابيع، حاول خلالها أحمد سامي بكل السبل الضغط على مصر المقاصة، والذي كان من المفترض ألا يصدر استغناءً آخر موجهًا لنادي بيراميدز، بعد أن أصدر بالفعل استغناءً موجهًا ومختومًا يقضي بالموافقة على انتقاله إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

الآن ظهر أحمد سامي داخل مقر نادي بيراميدز، في مران الاثنين، كما أعلن النادي انتقال اللاعب لصفوفه بشكل رسمي، في حين قرر نادي سيراميكا كليوباترا التحرك بشكل يحفظ حقوقه القانونية وفقًا للأوراق الرسمية التي وقعها مع مسئولي مصر المقاصة، الذين ورطوا أنفسهم بالإخلال باتفاق رسمي وموثق، وأصدروا استغناء آخر لنادي بيراميدز، رغم أنهم سبق وأن أصدروا نفس الاستغناء لنادي سيراميكا كليوباترا.

ويواجه نادي مصر المقاصة السابق شبح العقوبات، والغرامة المالية، جراء هذا التصرف غير المسئول، نتيجة إصدار استغنائين موجهين لناديين مختلفين لبيع نفس اللاعب، وفي نفس فترة الانتقالات.

رسميًا.. بيراميدز يتعاقد مع أحمد سامي لمدة 4 سنوات (صور)

أحمد سامي
أحمد سامي
أحمد سامي
أحمد سامي
تابع مواقعنا