الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب عدم ارتداء الكمامة.. مدير عام إدارة بنها التعليمية يحيل مدرسين للتحقيق

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:13 م

أحال عبد الرحمن فتح الباب، مدير عام إدارة بنها التعليمية مدرسين للتحقيق الفوري، بسبب مخالفتهم للإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، و عدم ارتدائهما الكمامة.

وكان مدير عام إدارة بنها التعليمية قد أصدر امراً إدارياً، بإلزام جميع المدرسين و العاملين بديوان الإدارة التعليمية والمدارس التابعة لها، بارتداء الكمامات كإجراء احترازي للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وبرغم ذلك شاهد مدير الادارة عدم التزام مدرسين بارتداء الكمامة داخل مبنى الإدارة فأحالهما للتحقيق العاجل.

لعدم ارتداء الكمامة.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5528 سائقًا

وقال فتح الباب مدير إدارة بنها لـ”القاهرة 24″، إن الإدارة تعمل كفريق واحد من أجل صحة الطلاب والعاملين بها والمدارس التابعة لها، تزامنًا مع بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.

كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد قام بجولة تفقد خلالها، موقف بنها العمومي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وإلزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات، كما قام المحافظ بتوزيع الكمامات علي المواطنين، مطالبا بضرورة الإلتزام وإرتداء الكمامة باستمرار.

وشدد المحافظ على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات نظافة وتطهير السيارات، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها.

تشديدات على ارتداء الكمامة.. توافد الناخبين على لجان جولة الإعادة بمراكز الفيوم (صور وفيديو)

عميد آداب عين شمس: تعليق الدراسة “أكذوبة”.. والحرمان من دخول الكلية عقوبة مخالفة عدم ارتداء الكمامة (حوار)

تابع مواقعنا