الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. “الصحة” توفد رئيس التأمين الصحي للتفتيش على مستشفى “النصر” بسبب مرافقي مرضى كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 11:19 م

رد فعل واسع في أعقاب نشر “القاهرة 24” معايشة تكشف عدم تطبيق اللوائح الصحية لوزارة الصحة والسكان، في مدينة حلوان، ما جعلها تتصدر الجمهورية في نسب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وعلم “القاهرة 24” بإيفاد وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، فريقًا كاملًا بقيادة رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، الدكتور محمد ضاحي، لمستشفى النصر بحلوان للتفتيش عليه، خاصة مع كشف المعايشة لدخول مرافقين مع المصابين في قسم العزل.

وقام رئيس الهيئة بفرض عقوبات على إداريي المستشفى بسبب التقصير في العمل، منبهًا على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لوقف زيادة الاصابات.

48 ساعة في أكثر المدن إصابة بكورونا.. الطريق إلى حلوان ينتهي بـ”عزل غير معزول” (معايشة)

وقرر مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان، حظر دخول المرافقين مع مرضى فيروس كورونا، بشكل رسمي عقب نشر “القاهرة 24″، وفرغت دور العزل من غير المصابين، تنفيذًا للإجراءات الاحترازية.

وقال المستشفى عبر أحد إدارييه لـ”القاهرة 24″، طالبًا عدم ذكر اسمه، إن الضغط الهائل على المستشفى بالمقارنة مع مستشفيات حلوان، جعل الأمور تفلت عن نصابها، مشيرًا إلى أنه يَجري حالا تنفيذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار نفس الحادث.

وأكد أنه سيتم تشديد الإجراءات الوقائية، ومنع دخول مرافقين للعزل، في الوقت الذي دعا فيه المستشفى،”القاهرة 24” لزيارته للتأكد من تنفيذ هذه الإجراءات.

تابع مواقعنا