الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيتر ميمي ينتهي من تصوير أولى معارك “الاختيار 2”

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 07:47 م

يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد، مسلسل”الاختيار 2″ المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ويقوم ببطولته الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وتأليف هاني سرحان.

ونشر ميمي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة ساخرة تعبر عن حالته بعد انتهائه من تصوير أولى معارك الجزء الثاني من الاختيار، وقال: “لما تبقى فرحان أنك صورت أول معركة في الاختيار 2 وتفتكر أنه فاضل بتاع 12 معركة”.

وحقق مسلسل”الاختيار” الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة، نجاحًا كبيرًا، عندما تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وأحيا الروح الوطنية لدى الشعب، لتميزه في هدفه ورسالته عن غيره من الأعمال المعروضة.

بيتر ميمي على فيس بوك
بيتر ميمي على فيس بوك

وعلم مسبقا “القاهرة 24″، أن المسلسل الذي بدأ تصويره في مرحلة مُبكرة بقيادة المُخرج بيتر ميمي، الذي شرع في التصوير خلال الأيام القليلة الماضية، تدور أحداثه حول اعتصام “رابعة العدوية”، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

صور القائمون على المسلسل خلال الأيام الماضية، مظاهرة تضم المئات من الممثلين، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية، في أحد الإستديوهات.

بعد أنباء تغيير اسم “الاختيار 2″ لـ”رجال الظل”.. ننفرد بصورة لـ”كلاكيت” المسلسل

 

تابع مواقعنا