الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلاف على ملكية أرض.. إصابة خفير بطلق ناري في مشاجرة بقليوب

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 12:03 م

شهدت قرية صنافير التابعة لمركز قليوب، مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين 8 أفراد، بسبب الخلاف على ملكية أرض أسفرت المشاجرة عن إصابة خفير بطلق ناري، وتم نقل في حالة خطرة لمستشفى قليوب التخصصي، وألقي القبض على المتشاجرين وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

اللواء فخر الدين العربي تلقي إخطار من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بناحية قرية صنافير انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتبين من التحريات، حدوث المشاجرة بين كل من طــرف أول: “ع . ل . ب” 25 سنة خفير خصوصى مصاب بطلق نارى بالساق اليمنى وتم نقله لمستشفى قليوب التخصصى لتلقى العلاج، و”ح. م. ن” 62 سنة خفير خصوصى، و” س. م . ت” 40 سنة، خفير خصوصي. وطـــــرف ثان “ع. ع . ل” 60 سنة، خفير و”م .ح .م” 45 سنة خفير، و”س . ع .م” 58 سنة، خفير ونجليه كل من “ر ج م ” 33 سنه خفير و “ع .ي .س” 31 سنة خفير.

إصابة عامل بطلق نارى إثر مشاجرة مسلحة بسبب مسقى مائى فى سوهاج والأمن يضبط طرفيها

 

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان، بسبب الخلاف على خفرة وملكية قطعة أرض مساحتها 2 فدان ونصف الفدان، من اجمالى مساحة 43 فدان ، بناحية عزبة احسان التابعه لقرية صنافير التابعة لمركز قليوب ، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها كلامنهما على الآخر بالضرب، وقيام السادس بإطلاق عيار نارى من فرد روسى كان بحوزته محدثاً إصابة الأول ألقي القبض علي طرفى المشاجرة وبمواجتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم ، وأقر السادس بانه محدث إصابة الأول، وتم بإرشاد ضبط السلاح النارى المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسى وعدد 7 طلقات، وفارغ طلقة من ذات العيار.

مزارع يقتل ابن عمه بطلق نارى في البطن بسبب الميراث بسوهاج

 

بسبب بطاقة تموين.. إصابة صاحب مخبز وعامل بطلقات نارية إثر مشاجرة في سوهاج

تابع مواقعنا