الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رجل الأمن القوي الأمين”.. مصطفى حسني يحاضر في ندوة بأكاديمية الشرطة (صور)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:14 م

نظمت أكاديمية الشرطة، ندوة دينية تثقيفية، لطلبة السنة الرابعة بكلية الشرطة، حاضر فيها الداعية مصطفى حسني، وذلك فى إطار حرص الأكاديمية على نشر الفكر المستنير والوعي السليم لمفاهيم الدين الإسلامي الحنيف في نفوس طلبة الكلية، ضمن البرنامج الثقافي للأكاديمية، في العام الدراسي الحالي 2020 /2021م.

ودارت الندوة حول موضوع “رجل الأمن القوي الأمين”، كأحد مقاصد الشريعة الإسلامية، والركائز الأساسية للأداء الأمنى، المتمثلة فى خدمة المواطنين، وقضاء حوائجهم، مع التحلّى بحُسن الخُلق، وتوضيح مدى أهمية رسالة الأمن وبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين.

وأعقب تناول محاور الندوة، فتح باب المُناقشة مع طلبة الكلية، وتم الرد على تساؤلات وإستفسارات بعض الطلبة، فيما يتعلق بموضوعها.

وتتولي أكاديمية الشرطة، دفع النشاط البحثي والتطبيقي الذي يكفل تطوير العمل بأجهزة الشرطة، ورفع كفاءة العاملين بها، والتغلب على المشكلات التي يمكن أن تواجه العمل بأجهزة وزارة الداخلية المختلفة.

ويُشرف اللواء أحمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية لقطاع أكاديمية الشرطة- تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية- على وضع برامج لإعداد وتأهيل طلبتها بكليتي الشرطة والضباط المتخصصين، بحيث يتلقى الطالب العديد من برامج التدريب، منها ما يتصل بالجوانب البدنية والمهارية لديه، ومنها ما يتعلق بالجوانب الفنية للعمل وحسن أدائه، في إطار الالتزام بالقانون وقواعد حقوق الإنسان.

“مصنع الرجال”.. تطور تاريخي لأكاديمية الشرطة وامتيازات يحصل عليها خريجو “مدرسة البوليس”

“مدرسة البوليس” .. تعرف على تاريخ أكاديمية الشرطة لصناعة الأمن في مصر (صور)

رئيس أكاديمية الشرطة يكشف كيفية الالتحاق بكلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين (فيديو وصور)

 

تابع مواقعنا