الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 4 أجانب في اتهامهم بسرقة 410 آلاف جنيه من محل عملهم في القاهرة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:41 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل إحدي الشركات بالقاهرة، وضبط مرتكبي الواقعة.

وورد لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغ من صاحب شركة استيراد وتجارة الأقمشة بدائرة القسم، يفيد بتكتشافه سرقة 410 آلاف جنيه، من داخل المكتب الخاص بالشركة ملكه، وإتهم في ذلك عاملا بالشركة محل البلاغ “يحمل جنسية إحدي الدول الأجنبية”، ومقيم بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة المشكو في حقه، بالإشتراك مع 3 آخرين “يحملون جنسية أجنبية” – مقيمون بدائرة القسم.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهمين، وبمواجهتهم، إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأضاف أحدهم بأنه نظراً لطبيعة عمله بالشركة محل الواقعة، وعلمه بإحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بداخلها؛ خطط لسرقتها، وفي سبيل ذلك، إستغل حيازته مفاتيح الشركة محل عمله، وإستعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه، وتوجهوا لمقر الشركة وتمكنوا من الدخول بإستخدام المفتاح حيازته، والإستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه من داخل درج المكتب، ولاذوا بالفرار.

وجرى بإرشادهم، ضبط مبلغ مالي من متحصلات واقعة السرقة، بمسكن أحدهم، كما تم بإرشادهم ضبط 3 هواتف محمول، وجهاز ألعاب إلكترونية “بلاي ستيشن”، أقروا بشرائهم من متحصلات واقعة السرقة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباتهم الشخصية، واتخذت الإجراءات القانونية.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بالقاهرة (تفاصيل)

كشف تفاصيل سرقة سيارة شركة وبيعها بـ30 ألف جنيه في أسيوط

 

تابع مواقعنا