السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط يوجه بصرف مساعدات عاجلة لأسر المتوفين في حادث انفجار مقطورة محملة بالبنزين

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 07:45 م

وجه اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز أسيوط بصرف مساعدات عاجلة لأسر المتوفين في حادث انفجار مقطورة محملة بالبنزين، وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية.

وتفقد محافظ أسيوط، موقع حادث اشتعال السيارة، وتابع انتشال جثتى شخصين متفحمتين بالموقع، وذلك على خلفية انقلاب السيارة بنطاق قرية درنكة بنطاق قرية درنكة أسفل الكوبري المؤدي إلى الهضبة الغربية “مدينة ناصر الجديدة. ”

كان اللواء عصام، سعد محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد ورود بلاغ من رئاسة مركز أسيوط يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالمواد البترولية أسفل الكوبري المؤدي إلى الهضبة الغربية “مدينة ناصر الجديد” بنطاق قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط مما أدى إلى اندلاع الحريق بها.

السيطرة على حريق انفجار مقطورة محملة ببنزين سقطت من أعلى كوبري الهضبة بأسيوط

 

وعلى الفور انتقل محافظ أسيوط، يرافقه المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندس محمد فوزى النشار رئيس جهاز التعمير لوسط وجنوب الصعيد، واللواء مصطفى عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة أسيوط، الى موقع الحادث وهرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية الى الموقع وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث حيث تم فرض كردون أمني بمحيط الحادث واغلاق الطريق أسفل وأعلى الكوبري لحين السيطرة على الحريق.

وتبين من المعاينة الأولية اندلاع حريق في سيارة نقل محملة بالمواد البترولية إثر انقلاب السيارة بصورة مفاجئة، مما أدى إلى تفحم جثتي شخصين داخل الجرار هما “أحمد. ف. م”  49 سنة سائق ، “حسن. ع. ب”  25سنة عتال.

وقد تم السيطرة على الحريق وانتهاء عمليات الإطفاء والتبريد عن طريق قوات الحماية المدنية، وغلق الكوبري لحين عمل اللازم وإخلاء الطريق لاعادة الحركة المرورية مرة اخرى، كما تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وابلاغ النيابة التي باشرت التحقيق ومعاينة موقع الحادث.

تابع مواقعنا