الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية لـ”القاهرة 24″: استثناء موظفي “الصحة والتعليم” من قرار الإجازة الخاص بتداعيات كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 10:54 ص

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن تفاصيل قرار الإجازة 15 يوما للموظفين بسبب تداعيات فيروس كورونا، وأوضح أن القرار لا يشمل العاملين في وزارتي التربية والتعليم والصحة، نظراً لما يقدمونه الفترات الحالية من واجبات.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن قرار الإجازة الخاصة بالموظفين في محافظة المنوفية دخل حيز التنفيذ، بشرط تقديم ما يثبت أن الموظف صاحب مرض مزمن أو الموظفة حامل بتقارير طبية من التأمين الصحي كشرط للقيام بالإجازة الخاصة بمكافحة تداعيات فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار الموجه الثانية.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد اتخذ قرارًا أمس، بمنح أصحاب الأمراض المزمنة والسيدات الحوامل من العاملين بالجهات الحكومية بنطاق المحافظة إجازة لمدة أسبوعين، على أن يتم تقديم كافة المستندات التي تثبت ذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بإعداد بيان مفصل عن أعداد المصابين بجميع مراكز ومدن المحافظة، فضلا عن التشديد بالتواصل الدائم مع التموين الطبي وهيئة الشراء الموحد لتوفير المستلزمات الطبية وعدم حدوث عجز بها والتأكد من جاهزية المستشفيات لاستقبال مرضى الكورونا.

محافظ المنوفية: منع الاجتماعات والندوات في الجهات الحكومية للحد من انتشار كورونا (مستند)

 

بسبب كورونا.. إجازة أسبوعين للموظفين أصحاب الأمراض المزمنة والحوامل بالمنوفية

تابع مواقعنا