الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتجاهل غضب الجمهور: صباح الخير على العقول الحكيمة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 10:51 ص

يستمر الفنان محمد رمضان، في استفزاز الجمهور؛ بنشر فيديوهات وصور له، متجاهلًا استياء وغضب كثيرين من متابعيه ضده؛ وذلك بعد أزمة صوره رفقة شخصيات إسرائيلية.

ونشر محمد رمضان، صورة، بالزى الصعيدي؛ لحظة عودته من أسوان، على متن طائرته الخاصة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “صباح الخير على أصحاب القلوب الصافية والعقول الحكيمة جمهوري الغالي”.

يُشار إلى أن الفنان محمد رمضان قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية، عقب ظهوره يوم أمس في صور رفقة عدد من الإسرائيليين، من بينهم مشاهير، في مدينة دبي الإماراتية.

كانت البداية عندما عرض الناشط الإماراتي حمد المزروعي، صورة لـ”رمضان” مع المغني الإسرائيلي عومير آدم، قائلًا في تغريدة عبر تويتر: “أشهر فنان في مصر.. مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا”.

وبعدها بعدة ساعات؛ نشر فنان إسرائيلي يدعى إيلاد تسلا، صورة، تجمعه بـ”رمضان”، عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقًا: “الملك”.

كما نشر اللاعب الإسرائيلي من أصول عربية ضياء سبع، صورة له مع محمد رمضان، عبر حسابه على “انستجرام” أيضًا، وعلق عليها قائلًا: “نمبر وان”.

وتسببت هذه الصور في ظهور موجة عارمة من الغضب اجتاحت الجمهور المصري والعربي ضد “رمضان”، كما ظهرت دعوات بمقاطعته فضلًا عن اتهامه بالتطبيع.

محمد رمضان يرد على صورته مع الفنان الإسرائيلي: “مبسألش عن لون ولا دين ولا جنسية”

تابع مواقعنا