الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب المصري يعلق على الصفقات الجديدة ومواجهة الإسماعيلي في انطلاق الدوري (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 04:32 م

علق محمد عبد الكريم المدرب العام للنادي المصري، على قرعة الدوري الممتاز 2020/ 2021، حيث يلتقي المصري أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى.

وقال عبد الكريم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الإسماعيلي فريق كبير وصاحب تاريخ واسم بالدوري الممتاز، وله كل التقدير، ولكن لا فرق بين أي فريق سنواجهه، جميع أندية الدوري نحترمها ولكل فريق استعداد خططي في حسبان الجهاز الفني.

وشدد عبد الكريم على أهمية البدايات لأنها تساعد على الدفعة المعنوية للفريق، وإذا كان التوفيق حليفًا للمصري سنهزم أي فريق، الجميع يجتهد ولا يتبقى إلا توفيق المولى عز وجل.

كما تابع مدرب المصري أن ملف الملعب في يد إدارة النادي، نحن ننتظر أن تبلغنا الإدارة بالملعب، وأشك في معلومة اللعب على ملعب السويس فهناك موافقات أمنية لابد أن تتوافر حتى يتثنى لنا إذا كان المصري سيؤدي مبارياته على ملعب السويس أو غيره، نحن طالبنا باللعب على ستاد المصري ببورسعيد طالما في كل الأحوال الدوري بدون جماهير، ومن بعده ملعب برج العرب فهو ملعب جيد جدا، وكان صاحب السعادة في مباريات كثيرة الموسم الماضي على الفريق.

وتحدث عن الصفقات الجديدة، بالقول إنها على مستوى جيد جدا، حيث بدأ الانسجام يظهر بين اللاعبين القدامى والجدد ويتبقى للمصري صفقة أو صفقتين سيتم الإعلان عنهم قريبا،  والجميع مستعد لبداية الدوري.

تعرف على مباريات المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز

تابع مواقعنا