الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب المصري يعلق على مواجهة الإسماعيلي في انطلاقة الدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 08:48 م

علق محمد عبد الكريم، المدرب العام للنادي المصري، على قرعة الدوري الممتاز اليوم الاثنين 2020/2021، والتي أعلنت أولى مباريات المصري أمام الإسماعيلي.

وقال محمد عبد الكريم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الإسماعيلي فريق كبير، وصاحب تاريخ واسم بالدوري الممتاز وله كل التقدير، ولكن لا فرق بين أي فريق، وسوف نواجه جميع أندية الدوري وكل الفرق التي سنقابلها نحترمها، ولكل فريق استعداد خططي في حسبان الجهاز الفني.

وأكد عبد الكريم، أهمية البدايات لأنها تساعد فى الدفعه المعنوية للفريق، وإذا كان التوفيق حليفًا للمصري ستهزم أى فريق، مشيرًا إلى أن الجميع يجتهد ولا يتبقى إلا توفيق المولى عز وجل.

وأضاف المدرب العام للنادي المصري، أن ملف الملعب في يد إدارة النادي، ونحن ننتظر أن تبلغنا بالقرار النهائي، قائلا: “معلومة اللعب على ملعب السويس أشك فيها، فهناك موافقات أمنية لا بد أن تتوافر حتى يتثنى لنا إذا كان المصري سيؤدي مبارياته على ملعب السويس أو غيره”.

وتابع أن فريقه طالب باللعب على ستاد المصري ببورسعيد طالما فى كل الأحوال الدوري بدون جماهير، ومن بعده ملعب الإسماعيلية فهو ملعب جيد جدًا وليس بغريب عن النادي المصري.

وتحدث محمد عبد الكريم عن الصفقات الجديدة، مؤكدا أنها على مستوى جيد جدًا، حيث بدأ الانسجام يظهر بين اللاعبين القدامى والجدد، ويتبقى للمصري صفقة أو صفقتان سيتم الإعلان عنها قريبًا وفي كل الأحوال فجميع اللاعبين مستعدون لبداية الدوري.

مدرب المصري يعلق على الصفقات الجديدة ومواجهة الإسماعيلي في انطلاق الدوري (خاص)

تابع مواقعنا