الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناخب يُبطل صوته باختيار مرشح راسب في الجولة الأولى بدائرة نجع حمادي

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 07:59 م

شهدت إحدى اللجان الانتخابية بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، قيام أحد الناخبين بإبطال صوته في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بالدائرة الثالثة ومقرها نجع حمادي، والتي تضم مراكز نجع حمادي ودشنا والوقف، بالتصويت لمرشح سابق لم يوفق في الجولة الأولى للانتخابات بذات الدائرة.

ووفقا للصورة التي حصل عليها “القاهرة 24″، قام الناخب بوضع علامة خطأ على جميع مرشحي الإعادة، مع إضافة خانة جديدة وضع بداخلها اسم المرشح سامح عبد اللطيف، مستقل، ورمز الميكروفون، ووضع علامة “صح”.

وقال الناخب الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ”القاهرة 24″، إنه أبطل صوته في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي، لعدم اقتناعه بالمرشحين، مشيرا إلى أنه يرى أن المرشح السابق سامح عبد اللطيف والذي لم يوفق في الجولة الأولى للانتخابات كان يستحق أن يوجد في جولة الإعادة.

قاضٍٍ يخرج من لجنته لمساعدة ناخب من ذوي الاحتياجات على التصويت في قنا

وفي سياق متصل، ترأس حازم عمر نائب المحافظ وكمال شلبي سكرتير عام المحافظة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة انتظام فتح اللجان امام الناخبين قبيل بدء التصويت، مشيرا إلى أنه تم تجهيز الغرفة بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة لمتابعة ما يعرض في وسائل الإعلام والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات.

وأكد نائب المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر لرصد اى معوقات والتعامل الفوري مع أي بلاغ بشأن العملية الانتخابية.

تابع مواقعنا