الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آمال المثلوثي: أحب أغاني المهرجانات.. وأحضر لفيديو كليب مع مخرجة مصرية

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 11:22 م

قالت الفنانة التونسية آمال المثلوثي، إن آخر حفلة لها في مصر كانت عام 2018، وأنها تحضر حاليا لفيديو كليب مع مخرجة مصرية اسمها ريم بسيوني.

وأضافت آمال المثلوثي، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “TeN”، اليوم الثلاثاء، أنها تحب أغاني المهرجانات، منها أغنية “جيت على البايظ”.

وأشارت إلى أن لديهم في تونس بعض الألوان التي تشبه المهرجانات، إلا إنها ما زالت تفضل الأغاني القديمة، خاصة أغاني الشيخ العفريت لأنها تحث على الحرية.

وأحيت آمال المثلوثي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، بأغنية “الحلم” والتي لاقت استحسان وإبهار الجميع.

وأشارت إلى أنها كانت متخوفة بتجربة الغناء في حفل تسليم جوائز نوبل، لافتة إلى أن لها تجربة غنائية خاصة بها لا تشبه غيرها، مؤكدة أنها محظوظة لأنها من عائلة تفضل سماع جميع أنواع الأغاني لـ الشيخ إمام وبيت هوفن والشيخ العفريت ولويزة التونسية.

وتابعت أنها لم تدرس الموسيقى، لذلك لم تتجه للفن الأوبرالي، خاصة أنها تحتاج إلى ديناميكية بعض الشيء، مشيرة إلى أنها تقدم فنها للعامة وأي إنسان يشعر بصوتها، معاقبة: “أنا أغني للعائلات والشباب من جميع مختلف الأعمار، فأنا أحب أن تمس موسيقاي جميع الأشخاص”.

آمال مثلوثي تطلق 18 أغنية في ألبومها الجديد “يوميات تونس”

بعد مهرجان الجونة.. آمال مثلوثي تطلق كليب “أميرة الحزن” (صور وفيديو)

 

تابع مواقعنا