الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباه في إصابة رئيس مطار القاهرة بفيروس كورونا وعزله منزليًا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:48 م

كشفت مصارد مطلعة بمطار القاهرة الدولي، الاشتباه بإصابة المحاسب مجدي إسحاق، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا، حيث ظهرت عليه أعراض الفيروس وأصيب بحالة دوار وارتفاع شديد في درجات الحرارة، وتم نقله مباشرةً إلى منزله للراحة وإجراء مسحة طبيبة للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمها.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24 “، أن رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي أثناء لقائه بعدد من رؤساء القطاعات والإدرارت بالشركة، أصيب بحالة هبوط مفاجئ وارتفاع شديد في درجات الحرارة وإغماء، وعلى الفور تم استدعاء أطباء الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، للكشف الطبي، حيث تبين إصابته بأعراض فيروس كورونا وأخذ عينة للتأكد من عدم حمله الوباء، ونقله إلى منزله للاستراحة.

وبينت أن إدارة الطب الوقائي بالمطار عقمت مكتب رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، وجميع المكاتب المجاورة، خوفًا من انتشار العدوى وإصابة العاملين بالمبنى الذي يضم أكثر من 3 آلاف موظف بجميع الجهات والهيئات الحكومية.

ولفتت المصادر إلى أنه جار حصر المخالطين لرئيس مجلس إدارة ميناء القاهرة الجوي، وفور ظهور الأعراض على أحد منهم سيتم اتباع كافة الإجراءات الصحية حياله.

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة

تابع مواقعنا