الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. “تعليم المنوفية” تعلق على تحرش معلم بطالبة ثانوية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 07:42 م

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بيانًا توضيحيًّا بشأن واقعة تحرش مدرس بمدرسة فيشا الكبرى الثانوية التجارية، التابعة لإدارة منوف التعليمية، مؤكدة أن ولي أمر تقدم بشكوى لإدارة منوف التعليمية، يتهم معلمًا بالمدرسة بالتلفظ بألفاظ غير لائقة مع طالبة بذات المدرسة.

وحسب المديرية في بيان اليوم، فقد تم تحويل الموضوع للشئون القانونية بالإدارة، والتي أوصت باستبعاده مع آخرين من المدرسة.

وأشار البيان إلى عقد جمعية عمومية للمدرسة ومجلس الأمناء التي أوصت أيضا باستبعادهم من المدرسة، بسبب هذا الموضوع وبسبب إدانتهم في مخالفات أخرى بالمدرسة منها القبض عليهم في قضايا دروس خصوصيـة، وذلك لصالح العملية التعليمية واستقرارها، مؤكدا تحويل الموضوع للنيابة الإدارية لاستكمال التحقيقات.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أنه لا تهاون في اتخاذ الإجراءات المناسبة بكل حزم تجاه أي مخالفات قد تضر بالعملية التعليمية.

اتهام مدرس بالتحرش بطالبات في المنوفية.. ووالد إحداهن: “خطيبها سابها بسبب التشهير بيها” (صور وفيديو)

وكان مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية، التابعة لإدارة منوف التعليمية، بمحافظة المنوفية، وجه اتهامات لمدرس بالتحرش بالفتيات داخل المدرسة، وذلك في مذكرة رسمية قدمت إلى مدير مديرية التربية والتعليم، وأكد مدير المدرسة قيام ولي أمر بتقديم شكوى رسمية ضد المدرس وطالب باستبعاده.

لمس أجزاء حساسة من جسدها.. ضبط عاطل تحرش بطالبة جامعة في ميت غمر

وأثارت واقعة الزج باسم الطالبة المقيدة بالصف الثاني بمدرسة فيشا الكبرى التجارية، التابعة لإدارة منوف التعليمية بمحافظة المنوفية، داخل المذكرة الرسمية المرفوعة لوكيل وزارة التربية والتعليم، لاستبعاد معلمين من المدرسة، استياء أهالي القرية وغضب والدها، خصوصا بعد ارتباط اسم الطالبة في المذكرة بواقعة تحرش.

“ما بين تطبيع وتحرش”.. فنانون تعرضوا لحملات مقاطعة قبل محمد رمضان (صور)

ونقلت “القاهرة 24″، من قبل توجيه مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية بمحافظة المنوفية، اتهامات لمدرس بالتحرش بالفتيات داخل المدرسة، وذلك خلال مذكرة رسمية إلى مدير مديرية التربية والتعليم.

وأكد مدير المدرسة قيام ولي أمر إحدى الطالبات بتقديم شكوى رسمية ضد المدرس مطالبًا باستبعاده.

تابع مواقعنا