الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي وعلى نايل سات 2020

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:58 م

يبحث العديد من عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، عن تردد قناة أون تايم سبورت القناة الناقلة لمباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر 2020، من خلال إذاعة المباراة عبر التردد الأرضي الخاصة بالقناة التابعة لإعلام المصريين.

ويستعرض “القاهرة 24″، أبرز المعلومات عن تردد قناة أون تايم سبورت، سواء التردد الأرضي المفتوح والناقل لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، أو تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، وأهم برامج ومذيعي القناة والحقوق المالكة لعرضها.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي

أعلنت قناة أون تايم سبورت، عن نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن 2020، عبر التردد الأرضي، باعتبار مبدأ أصحاب الأرض الذي يُتيحه الاتحاد الإفريقي، والذي يسمح بنقل المباريات على أرضك عبر التلفزيون الأرضي للدولة، بعيدًا عن الأقمار الصناعية.

ويمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي بكل سهولة بتقنية sd عبر البث العادي أو التماثلي، عبر نطاق UHF9، كما يمكن ضبط استقبال البث الرقمي للقناة من خلال نطاق UHF32.

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2020

ويستطيع المتابعون، استقبال قناة أون تايم سبورت وجميع برامجها فضائيًا، عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال المعطيات التالية:-

التردد: 10853

التردد: 10853 أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وتوجد القناة بتقنيتي SD و HD

متى نشأت قناة أون تايم سبورت؟

انطلقت قناة أون تايم سبورت بمسماها الجديد في نهاية شهر فبراير من العام الجاري، وذلك بعد دمج شبكي قنوات أون سبورت وقنوات تايم سبورت، لتطلق الشبكة الجديدة بقناتي أون تايم سبورت 1، وأون تايم سبورت 2.

ونشأت قناة أون سبورت في العام 2016، قبل أن تتبعها مجموعة قنوات تايم سبورت في صيف 2019، مع استضافة مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019، التي فازت بها الجزائر.

أهم نجوم وبرامج أون تايم سبورت

وتضم مجموعة قنوات أون تايم سبورت عدد من نجوم الإعلام الرياضي، على رأسهم أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وإبراهيم فايق، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين الشباب مريهان عمرو وأميرة جمال ويحيى حمزة، حيث تقدم القناة باقة مميزة من البرامج على رأسها برنامج ملعب أون تايم وجمهور التالتة، وبي أون تايم وملاعب الأبطال و60 دقيقة، بالإضافة إلى ظهور باقة من خبراء ونجوم الكرة المصرية من خلال الاستديو التحليلي.

نهائي القرن.. إيجابية مسحة كهربا وسيلمان وجمعة قبل مواجهة الزمالك

تابع مواقعنا