الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعلق على مباراة الأهلي والزمالك: أتمنى “بيبو” يرفع الكأس

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 09:18 ص

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على مباراة الأهلي والزمالك، والتي ستجمعهما مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المرتقب والمنتظر من الجميع، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من نيويورك لحبايبي و اهلي شعب مصر الغالية علي، سعيد جدا ان نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة، وطرفي النهائي اعرق واعظم فريقين في افريقيا، يتمناها للنادي الاهلي طبعا، وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في افريقيا يشيل الكأس”.

وتابع: “لو فاز الزمالك برضة فريق كبير، ونبارك له بروح رياضية، اهم حاجة الكأس يبقي مصري، و ابارك لمعالي اخي اشرف صبحي وزير الرياضة النجاحات في الرياضة المصرية، في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله، بحبكم و بحب مصر ومحروسة باذن الله”.

من نيويورك لحبايبي و اهلي شعب مصر الغالية علي … سعيد جدا ان نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة و طرفي النهائي اعرق و…

تم النشر بواسطة ‏تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‏ في الاثنين، ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

نهائي القرن.. سيناريوهات تشكيل الأهلي أمام الزمالك بعد إصابات كورونا

تابع مواقعنا