الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كواليس اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية السبت المقبل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:26 ص

قرر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عقد اجتماع مع الأندية يوم السبت المقبل بمقر الجبلاية من أجل عرض جميع الأمور الخاصة بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم القادم 2020\2021 والتى أقيمت القرعة الخاصة به بالأمس.

وسيعقد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الجديد والذي تولي المهمة رسميًا أمس بدلًا من حسام الزناتي، اجتماع مع ممثلي الأندية من أجل شرح قواعد مسابقة الدوري الموسم المقبل.

وعلم القاهرة 24 أن أهم ما سيدور فى الإجتماع هو التنبيه على الأندية بعدم طلب تأجيلات خلال الموسم القادم بسبب ضغط المباريات بعدما طلب مسؤولو اللجنة الخماسية إقامة المسابقة 2020\2021 من دور واحد وليس بنظام الدورين ولكن بعدما رفضت الأندية بشدة ذلك الإقتراح،أكد مسؤولو الاتحاد أن الموسم القادم سيكون به ضغط مباريات.

كما سيقوم مسؤولو اللجنة الخماسية ومرزوق بالتأكيد على الأندية بشأن لاعبي المنتخب الأولمبي الذي يستعدوا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام القادم ،بأن البطولة ستستمر دون وجودهم بسبب المشاركة مع المنتخب.

وتعلن لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم السبت القادم عن مواعيد البطولة بعدما تم تحديد موعد إنطلاق مسابقة الدوري يوم 11 ديسمبر عقب مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها يوم 10 ديسمبر على ستاد القاهرة،بين بطل دوري أبطال إفريقيا الأهلي أو الزمالك ضد نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية.

مازن مرزوق يعلق على توليه رئاسة لجنة المسابقات باتحاد الكرة (خاص)

ننشر صورة لوجو الدوري الجديد قبل الإعلان عنه (خاص)

تابع مواقعنا