الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليمات صارمة في معسكر الزمالك لمواجهة كورونا.. وغرامات على المخالفين

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 03:03 م

فرض الجهاز الفني والأداري بالزمالك، تعليمات فنية مشددة وصارمة علي اللاعبين في المعسكر، من أجل الوقاية وفرض الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، ولمزيد من التركيز بين جميع اللاعبين لحين انتهاء مباراة نهائي إفريقيا.

وعلم “القاهرة 24″ أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين عدم الاختلاط داخل المعسكر وأن يكون هناك التزام تام، كما طلب من اللاعبين عدم عقد تجمعات داخل معسكر الفريق أو في الغرف الخاصة والالتزام بشدة بهذا الأمر.

الجهاز الفني طلب من اللاعبين أيضًا أن يكون التحرك في المعسكر أو في اتجاه ملعب التدريب بنظام، والابتعاد عن المجاملات والتقاط الصور مع الجماهير، لحين الانتهاء من إجراء المسحة الطبية الخاصة بـ”كاف” غدًا.

وواصل الجهاز الفني والإداري تعليماتهم بالاتفاق مع الجهاز الطبي، التعقيم المستمر لغرف اللاعبين، وفرض ارتداء الكمامات في التحرك الداخلي اثناء التوجه للمطعم أو إلى أي مكان، وأعلن الجهاز الفني غرامات على اللاعبين المخالفين هذا الأمر.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، وفقد الزمالك لاعبه محمود الونش ومدربه مدحت عبد الهادي بسبب الإصابة بكورونا.

وكيل عبد الشافي: جراحة الأنف بسبب المنتخب وليس وليد سليمان

تابع مواقعنا