السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد عيد عن قرعة الدوري: “اللي خايف ميلعبش” (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 09:16 م

قال خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، إن الفريق يعمل على قدم وساق استعدادًا لبدء منافسات الدوري الممتاز بعد الصعود لدوري الأضواء والشهرة، سواء على المستوى الفني أو التعاقدات الجديدة.

وأضاف عيد، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “دعمنا الفريق ببعض العناصر بالإضافة للقوام الأساسي للفريق”، مؤكدا “بالطبع نحن غير قادرين على استقدام صفقات إلا بحدود مالية منخفضة، ولكننا نمتلك مجموعة من العناصر المتميزة ونمنحهم كل الثقة لتقديم مستوى متميز، يليق بتاريخ فريق غزل المحلة، ونحن بصدد التعاقد مع صفقات أخرى بينها لاعبين أجانب”.

وتابع المدير الفني للمحلة، أن الدوري الممتاز لديه بعض المميزات عن الدرجة الثانية تتمثل في المستوى الفني الجيد والملاعب المتميزة وعناصر أخرى غير متوافرة بالقسم الثاني، وبالتأكيد معها سيتطور شكل أداء الفريق، بالإضافة إلى تمسك مجموعة كبيرة من اللاعبين بعدم الرحيل والاستمرار بصفوف الفريق لرغبتهم في استمرار ونجاح التجربة التي بدءوها مع الفريق.

وعن أول تعليق له عقب قرعة الدوري الممتاز قال إن “البعض يرى أن القرعة مقلقة بمواجهة فرق قوية في البداية كسموحة والأهلي وإنبي، لكنني أري أن الدوري رغم صعوبته لكن المستويات متقاربة إلى حد ما وقلت للاعبين”، مضيفا “اللي خايف ميلعبش”.

وعن كيفية التعامل النفسي مع اللاعبين في ظل تجربة جديدة وأضواء الدوري الممتاز، أضاف: “تحدثنا معهم، خاصة وإنها تجربة متميزة وفرصة لفرض الذات واظهار الموهبة، وأن الدوري الممتاز فرصة كبيرة للمجتهد، بالإضافة إلى أننا لن نقف في طريق أي لاعب في حالة إثبات قدراته ووجود فرصة أفضل له”.

منتخب الشباب يواجه غزل المحلة وديًّا

تابع مواقعنا