الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة توجه رسالة لزوجها: “شكرا إنك مستحملني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:47 ص

وجهت الفنانة التونسية درة، رسالة شكر، لزوجها، رجل الأعمال المهندس هاني سعد، مؤكدة أنها تعتذر له؛ بسبب انشغالها عنه خلال فترة تصويرها لمسلسل “إلا أنا”، الذي يعرض حاليا عبر شاشة “DMC”.

وقالت درة، خلال لقائها ببرنامج “The Insider”، إنها تريد أن تشكر زوجها على تحمله فترة انشغالها عنه، بتصويرها أحدث أعمالها، معلقة: “بشكر زوجي إنه مستحملني بصراحة”.

وتعمل الفنانة درة خلال الفترة الحالية على تصوير الحكاية الثامنة “أول السطر” من مسلسل “إلا أنا”، وتدور أحداثه حول شخصية امرأة عزباء تُجسدها الفنانة درة، تحب الأطفال، وتقرر اللجوء إلى تبني أطفال صديقتها بعد موتها، وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني، وطريقة التربية لهم.

“أول السطر” هي الحكاية الثامنة من حكايات الموسم الأول من المسلسل “إلا أنا”، ويشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة درة، كل من عمر الشناوي، صالح عبد النبي، وريم عبدالقادر، وآخرون، ومن إخراج محمود كامل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وسبق، وحسمت درة الشائعات المثارة حول إنها الزوجة الثانية في اليوم التالي لزفافها، حيث نفتها تماما، في مداخلة تليفونية مع إحدي الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق وأراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وقالت درة: “شكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت أأكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و أقول لمن يروجو الشائعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم… كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة .. انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا… وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي”.

علاقة حب قديمة تظهر في حياة درة بالحلقة الثانية من حكاية “أول السطر” (تفاصيل)

زوج درة يتغزل فيها: “أنا في نعيم”.. والفنانة ترد: “لأنك معايا يا حبي” (صورة)

تابع مواقعنا