الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يتحدث عن معاناة ريال مدريد قبل مواجهة إنتر بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 08:34 م

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على صعوبة المباراة المقبلة أمام إنتر بالجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفي: “‏لدي ذكريات جيدة هنا بالنسبة لي لا يوجد أي تغير منذ نهائي سان سيرو عام 2016 لم أغير أي شيء منذ ذلك النهائي، ما زلت مستمتعا بما أقوم به مع الفريق، وذلك هو الشيء الأهم”.

وأضاف مدرب ريال مدريد:” كلنا نعلم من هو سيرخيو راموس نحن نعاني فى غيابه، لكن علينا كسر سلسلة الإحصائيات السلبية بدونه، لن يكون متواجدا غدا، لكننا سنحاول الحصول على نتيجة إيجابية رغم غيابه، نعلم أنها مباراة نهائية، نعلم أننا سنعاني ونريد إضافة 3 نقاط إلى رصيدنا”.

وأكمل:” ‏تحليلي لكل ما يجري الآن هو أن هذه هي طبيعة كرة القدم، هناك لحظاتٌ تكون فيها قويا جدًا لدرجة تقدر معها على تجاوز كل شيء، بما في ذلك اللحظات الحرجة والسلبية، الآن نحن نمر بمرحلة صعبة نعاني فيها، لكن مدريد ليس وحده، بل أغلب الفرق تعاني أيضا”.

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلا: “لقد أظهر ماريانو قدرته على المساهمة معنا في المباراة الماضية، اشترك وبذل كل ما بوسعه على أرض الملعب، وقد قام بذلك بكل سعادة. وهذا هو المهم”.

تصريحات مثيرة من كونتي قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا