الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن: “مش عايزين مشكلة الموقوف تنسينا إن في متحرش جنسي ما زال هربًا”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 03:44 م

طالب الفنان عباس أبو الحسن، الجمهور بعدم تجاهل قضية طبيب الأسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميًا بـ”الطبيب المتحرش بالرجال”، خاصة في ظل الجدل المثار في الوقت الحالي بسبب الفنان الموقوف.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “طبعا مش عايزين المشكلة بتاعة الموقوف الراقص على “ناجيلا هايم”، تنسينا إن في متحرش جنسي متسلسل، تخفى لعقود في هيئة دكتور أسنان مازال هربان في جحر من الجحور، بينما ملف التحقيقات بكافة الأدلة قابع متجمد في أدراج نيابة استئناف القاهرة، دون أي تفسير ورفض مستمر من قبل النيابة الموقرة في اعطاء الشاكين صورة من التحقيقات، دكتور باسم سمير متحرش”.

وفي وقت سابق، أعلن كل من الفنان عباس أبو الحسن، والفنان تميم يونس أنهما تقدما ببلاغ رسمي، للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان المعروف إعلاميًا بـ”الطبيب المتحرش بالرجال”.

وكان كتب أبو الحسن على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين، وكيلا عن عباس أبو الحسن عباس محمد، وتميم حافظ أحمد يونس، وآخرين ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته ” باسم سمير ” طبيب أسنان وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.. باسم سمير متحرش جنسي”.

عباس أبو الحسن على الفيس بوك
عباس أبو الحسن على الفيس بوك

عباس أبو الحسن يكشف تطورات التحقيق في قضية طبيب الأسنان المتهم بالتحرش

عباس أبو الحسن: بلاغات جديدة ضد الطبيب المتحرش بالرجال مرفقة بفيديوهات هتك عرض

تابع مواقعنا