الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لقيتها في حضن واحد تاني وانتحرت”.. النيابة تخلي سبيل متهم بقتل زوجته

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 11:03 م

أمرت نيابة المرج اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل زوج متهم بإلقاء زوجته من أحد العقارات، بعد ثبوت انتحارها خوفًا من الفضيحة إثر ضبطها في أحضان سائق “توك توك”.

وأخلت النيابة سبيل الزوج بضمان محل إقامته لعدم إثبات القتل، كما قررت حبس سائق الـ”توك توك” 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامة بالزنا.

ضبط 185 قطعة سلاح ناري وتنفيذ 60 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظات

واستمعت النيابة إلى أقوال الزوج، وسائق الـ”توك توك” لوجود علاقة غير مشروعة بينه وبين المجني عليها، والذي أنكر هذه العلاقة.

وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مُجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة.

واستمعت النيابة العامة إلى اثنين من شهود العيان وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح.

“امسكوا البطانية كويس”.. إنقاذ فتاة حاولت إلقاء نفسها من شرفة إحدى الشقق (فيديو)

وأكدت التحريات الأولية وجود علاقة بين المجني عليها وسائق الـ”توك توك” واستمعت إلى أم المجني عليها، مطالبةً بحق ابنتها من زوجها، قائلة: “حتى لو بنتي غلطانة طلقها مش تموتها”.

وأكد الزوج في أقواله أمام وكيل النائب العام أنه أثناء دخوله المنزل وجد زوجته مع المتهم الثاني في وضع مخل فقام بضرب العشيق وفرت الزوجة بإلقاء نفسها من أعلى العقار خوفًا من الفضيحة.

وقال الزوج في أقواله إنه لم يستوعب ما حدث إلا أثناء وجوده داخل قسم الشرطة.

تنفيذ حكم الإعدام في قاتلة الطفلين “وعد وبلال” حرقًا بالبنزين.. والأب: “أخذت بثأر أولادي” (صور)

وتابع: “أنا متزوج من المجني عليها منذ أكثر من خمس سنوات وكنت أعمل ليل ونهار عشان طلبات البيت ولم أتخيل يومًا أن من اخترتها زوجة وأمًا لأولادي تكون خائنة، وأن نهايه قصة حب تكون الموت منتحرة، والفستان الأبيض تكون نهايته عباية سواد، وبدلًا من دخولها من الباب تنتحر من البلكونة، وأن مكان الزوجية ينقلب إلى مكان الحادث المؤلم”.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من مأمور قسم شرطة المرج، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيدة من عل بأحد العقارات بنطاق القسم.

تحريات المباحث توصلت إلى أنها هي من ألقت بنفسها من الشقة سكنهما، بعد ضبطها في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها “سائق توك توك” ما أسفر عن مصرعها متأثرة بإصابتها.‎

تابع مواقعنا