الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان ينعى شهيد الواجب الوطني أحمد جمال

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 08:48 م

نعى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان شهيد الواجب الوطنى الرقيب احمد جمال ابن قرية العدوة التابعة لمركز كوم أمبو والذى أستشهد أثناء تأديته الواجب الوطنى بمشاركتة فى تنفيذ مداهمة ومطاردة لعناصر من المهربين الخارجين عن القانون.

أهالي قرية صفط العنب بالبحيرة يودعون شهيد الغدر في جنازة عسكرية (صور)

 

وكلف محافظ أسوان، اللواء حازم عزت، السكرتير العام للمحافظة، بحضور مراسم إستقبال جثمان الشهيد متطوع رقيب أحمد جمال عثمان 24 سنة من قوة مكتب مخابرات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بالسلوم التابعة لمحافظة مرسى مطروح، وذلك بمطار دراو الحربى فى حضور العميد عمرو عبد الفتاح قائد قطاع أسوان العسكرى ، وأيضاً لفيف من القيادات العسكرية ، بجانب العشرات من أسرة الشهيد البطل أحمد جمال والذى أستشهد أثناء تأديته الواجب الوطنى بمشاركتة فى تنفيذ مداهمة ومطاردة لعناصر من المهربين الخارجين عن القانون .

تشييع جنازة "أحمد جمال" شهيد الواجب الوطنى
تشييع جثمان “أحمد جمال” شهيد الواجب الوطنى

وحضر سكرتير عام المحافظة صلاة الجنازة ومراسم الدفن لجثمان الشهيد بمقابر أسرته وسط حضور المئات من أقاربه وأهالى القرية والقرى المجاورة ، كما قدم واجب العزاء لأسرته بديوان عائلة الشهيد البطل .

تشييع جثمان شهيد الواجب الوطنى
تشييع جثمان شهيد الواجب الوطنى
تشييع جثمان "أحمد جمال" شهيد الواجب الوطنى
تشييع جثمان “أحمد جمال” شهيد الواجب الوطنى

أثنى محافظ أسوان على الدور الوطنى الذى يقوم به رجال القوات المسلحة لحماية حدود مصرنا الغالية وكل شبر من أرض الوطن فى كافة أنحاء الجمهورية والتصدى الحازم للخارجين عن القانون وللأرهاب الأسود مع المضى قدماً لإستكمال مسيرة البناء والتعمير من أجل المستقبل الواعد لأبنائها.

الآلاف يودعون شهيد سيناء في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة بمسقط رأسه بالشرقية (صور)

أب يبيع دماء ابنه “شهيد الشهامة” ويغير أقواله لإنقاذ قاتله.. والأم تستغيث بالنائب العام

تابع مواقعنا