الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا: انتظام سير العملية الانتخابية وفتح جميع اللجان

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 11:24 ص

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، انتظام سير العملية الانتخابية وفتح جميع اللجان بالمحافظة، أمام الناخبين في اليوم الأخير لانتخابات الإعادة لمجلس النواب، حيث تقوم غرفة العمليات الرئيسية برصد العملية الانتخابية وسيرها قبيل بدء التصويت وعلى مدار اليوم، وقد تم تجهيزها بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة.

وأكد المحافظ أن غرفه عمليات المحافظة الرئيسية لم تتلقَ أي بلاغات أو شكاوى بشأن سير العملية الانتخابية في يومها الاول، حيث سارت الأمور بشكل طبيعي في جميع اللجان الانتخابية.

وكان المحافظ، قد أجرى عددًا من الجولات التفقدية بمقار اللجان، لمتابعة انتظام العملية الانتخابية، كما كلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بالمرور على مقار اللجان الانتخابية، والتأكد من مدي توافر كافة الإمكانيات للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، ومشددًا على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تنفيذ اعمال الرش والتعقيم لمقر المراكز الانتخابية واللجان العامة.

إقبال ضعيف بلجان الاقتراع في افتتاح ثاني أيام انتخابات الإعادة بالمنيا

كما تتابع غرفة العمليات الفرعية، برئاسة اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد أعمالها، في اليوم الثاني من الانتخابات بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة.

هذا وتجري انتخابات الإعادة في محافظة المنيا، في 474 مركزا انتخابيا و1021 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، حيث تستقبل 3 ملايين و236 ألف ناخب للإدلاء بأصواتهم بجميع مراكز المحافظة، من خلال خمس لجان عامة، يتنافس فيها عدد 30 مرشحا على 15 مقعدا.

تابع مواقعنا