الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشح واقعة الاغتيال بالفيوم يصدر بيانًا يُطمئن أهالي دائرته (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 05:04 م

أصدر أحمد عبد الواحد، مرشح دائرة سنورس وطامية الدائرة الثالثة بالفيوم، بيانا بعد واقعة محاولة اغتياله من قبل مجهولين، صباح اليوم الثلاثاء، في ثاني أيام جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالفيوم.

وجاء في البيان كالآتي: “أطمئن أهلى وأحبابي على وضعي الصحي بعد الحادثة، وتعرضي لمحاولة اغتيال أثناء عودتي إلى منزلي بعد انتهاء اليوم الأول للتصويت الانتخابي.. في محاولة للتأثير على نسب التصويت لي وعلى وشعبيتي وسط أهلي وأحبابى وإخوتي أبناء الدائرة الكرام.. أنا منكم .. من سنورس وطامية.. كلكم أهلي وعشيرتي.. جميعكم يعرفني ولست بغريب عنكم .. وأدعو جميع الأهل والأحباب من شرفاء الدائرة للاصطفاف وإكمال المسيرة حتى نهاية اليوم وإعلان النتيجة.. وأشكر جميع من اتصل أو قام بالزيارة أو السؤال للاطمئنان.. وأدعو من لم يقم بالتصويت إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع لاختيار الأصلح .. وأشهد الله أني ما زلت على العهد لخدمة أهالي الدائرة ولم أقم بايذاء إنسان ولم أرد على الإساءة والتجني بالإشاعات بمثلها لأني أتعامل بشرف وأحتسب ذلك عند الله وأدعو الجميع بأن يكون الرد في الصندوق ولن يستطيع أحد أن يغير من عزيمتنا”.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/11/WhatsApp-Video-2020-11-24-at-4.12.15-PM.mp4

وكان المرشح أحمد عبد الواحد، قد تعرض لمحاولة اغتيال، صباح اليوم الثلاثاء، من قبل الأفراد المجهولين، وتم إطلاق أعيرة نارية على المرشح أحمد مصطفى، مرشح دائرة سنورس وطامية بالفيوم، أمام منزله بسراي كوم أوشيم، مما أدى إلى إصابة ابن شقيقه بطلقات نارية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الحياة بالفيوم، حسب أحد الأهالي.

إطلاق أعيرة نارية على مرشح لمجلس النواب بالفيوم وإصابة ابن شقيقه

وتجرى جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب، في الدائرة الثالثة، على 3 مقاعد بين 6 مرشحين، وهم: محسن أبو سمنة، مرشح فردي عن حزب مستقبل وطن، وأيمن الصفتي، مرشح فردي عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمهندس محمد ثابت الجمال، مرشح فردي مستقل، وبسام الصواف، مستقل، وأحمد مصطفي عبد الواحد، وعبدالمنعم محمد عبد العليم.

تابع مواقعنا