الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: جميع الأديان السماوية دعت لنشر قيم التسامح بين الشعوب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:23 م

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ندوة مع شباب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، للحديث عن مبادرة “مصر أولاً.. لا للتعصب”، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، والمجلس الاعلى لتنظيم الإعلام ، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة علي دعوة الشباب إلي الوحدة والابتعاد عن التعصب والكراهية.

وشهدت الندوة، حضر الدكتور محمد حسن العزازي رئيس جامعة مصر، الاستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس امناء الجامعة، الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية واعضاء مجلس امناء الجامعة وعدد من الشخصيات العامة.

وقال صبحي، إن لنبذ العنف والتعصب والكراهية أهمية كبرى بين الشباب وابناء الشعب كافة، مضيفا أن نشر قيم التسامح بين الشعب دعت إليها كل الأديان السماوية، مشيرًا إلى أن من الضروري التحلي بالأخلاق الرياضية ورفع اسم مصر عالياً ورفع شعار مصر أولا، وتغليب الروح الرياضية والتصدي للفساد والشائعات وكل القيم غير الفاضلة.

وتابع صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تعمل في الفترة الحالية علي إدخال مبادرة “مصر أولا.. لا للتعصب” في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الوزارة من أجل التأكيد علي أهمية المبادرة ونشر قيم التسامح بين فئات المجتمع المصري كافة، مشيرا إلى أن استمرارية المبادرة هو الدور المجتمعي الذي تقوم به الوزارة لخلق أجواء خالية من التعصب.

وزير الرياضة: لا جماهير في نهائي إفريقيا.. والمقاهي لن تُغلق يوم مباراة الأهلي والزمالك

تابع مواقعنا