رئيس التحرير
محمود المملوك

نهائي القرن.. أوباما يضع الزمالك في ورطة وشيكابالا وساسي وبن شرقي خيارات بديلة لـ”باتشيكو”

القاهرة 24

جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، هكذا فعلت مسحة كورونا للاعبي الزمالك والتي صدمت البرتغالي باتشيكو المدير الفني الفريق، بعدما أكدت غياب كل من محمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأوباما، حيث يمثل الأخير قوة كبيرة في الزمالك ويربك غيابه حسابات باتشيكو قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

ويضع البرتغالي عددا من الخيارات لتعويض “أوباما”، في المواجهة الهامة يرصدها “القاهرة 24”:

الخيار الأول قد يتجه البرتغالي باتشيكو للدفع بالمغربي أشرف بن شرقي، في مركز صانع اللعب، علي أن يتم الدفع بزيزو ومعه كاسونجو أو أوناجم كجناحين في الفريق الأبيض، مع وجود طارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الملعب، حيث لعب من قبل بن شرقي في هذا المركز كثيرًا وأثبت نجاحه وبراعته واجادته في اللعب في هذا المركز.

الخيار الثاني الدفع بشيكابالا في مركز صانع ألعاب، والذي لعب آخر مباراة للفريق أمام الإسماعيلي، وأجاد في هذا المركز وصنع أكثر من هدف وكان أحد نجوم الزمالك في هذا اللقاء.

وفي حالة الاعتماد على هذا الخيار سيكون بن شرقي وزيزو، هما جناحا الزمالك وأمامهما مصطفى محمد.

الخيار الثالث الاعتماد على فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع، في مركز صانع الألعاب كما حدث في مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيكون جناحا الفريق هما زيزو وبن شرقي.

ولكن في حالة الاعتماد على هذا الخيار سيكون محمد حسن، هو من يجاور طارق حامد، ولكنه الاحتمال الصعب والتقرب أن يشرك إسلام جابر بجوار طارق حامد ووقتها سيكون هناك لاعب آخر في مركز الظهير الأيسر بدلًا من إسلام جابر.

نهائي القرن.. ثلاثة خيارات أمام باتشيكو لمواجهة أزمة الجبهة اليسرى في القمة