الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ”القاهرة 24″.. محافظ المنوفية يلتقي عاملة مستشفى سرس ويتكفل بدين ابنتها

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:33 م

التقى منذ قليل اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، السيدة أم الرزق سليم، عاملة النظافة بمستشفى سرس الليان، والتي استغاثت من خلال موقع “القاهرة 24″، بالمسئولين بسبب غرامات على نجلتها الطالبة الجامعية وتهديدها بالسجن، بعد رفع البنك قضية عليها.

وأكدت أم الرزق سليم، خلال تصريح لموقع “القاهرة 24” على صرف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مبلغ 15 ألف جنيه قيمة دين البنك على ابنتها الجامعية وإنقاذها من حكم بالحبس كادت أن تتعرض له، ووجهت السيدة الشكر لمحافظ المنوفية والمسئولين في محافظة المنوفية على الاستجابة السريعة ولموقع القاهرة 24 للاهتمام ونشر قصتها.

عاملة نظافة تستغيث بمحافظ المنوفية: “بنتي هتتحبس والبنك خرب بيتنا” (فيديو)

وكانت السيدة أم الرزق سليم عاملة نظافة، بمستشفى سرس الليان، قد وجهت استغاثة إلى اللواء براهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وذلك بعد أن تراكمت عليها فوائد لإحدى بنوك المشروعات الصغيرة، مؤكده أنها سددت ما تم أخذه من قرض، لكنها فوجئت يتراكم دين ورفع قضية على نجلتها الطالبة في كلية التربية، بجامعة المنوفية بمحكمة شبين الكوم.

وأشارت السيده،أم الرزق سليم، خلال فيديو لموقع القاهرة 24، إلى قيامها بالإقتراض من هذا البنك بعد حادث تعرض إليه ابنها، واحتاج لأكثر من عملية، فاضطرت إلى التوجه وبناتها للبنك والاقتراض حتى يتمكنوا من علاج الإبن.

وأكدت السيدة على أن ابنتها الطالبة الجامعية معرضة للحبس، جراء ذلك وأن المبلغ المتبقي 15 ألف جنية من الغرامات، وأوضحت أن الحوجه إلى المال لإجراء عمليات لابنها هي من أجبرتها للاستدانه، وحلت موجة فيروس كورونا لتكون هي الأخرى عائق.

وناشدت عاملة النظافة بمستشفى سرس الليان، تدخل محافظ المنوفية، وأهل الخير للحفاظ على مستقبل ابنتها الجامعية، وانقاذها من قرار بالسجن سيصدر في حقها إذا لم تسدد تلك الغرامات.

تكريم عاملة النظافة بالمنوفية
تكريم عاملة النظافة بالمنوفية
تكريم عاملة النظافة بالمنوفية
تكريم عاملة النظافة بالمنوفية
تكريم عاملة النظافة بالمنوفية
تكريم عاملة النظافة بالمنوفية
تابع مواقعنا