السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفي بنها التعليمي: استقبلنا 13 حالة اشتباه “كورونا” ثبتت إيجابيتها عقب المسحات

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 12:56 ص

قالت الدكتورة أمنية محمود، مدير مستشفى بنها التعليمي، إن المستشفى استقبل الثلاثاء 13 حالة اشتباه بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء مسحات على الحالات وثبتت إيجابيتها.

وأوضحت مديرة المستشفى، فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن تلك الحالات تعاني من أعراض ليست شديدة، ويتم عزلها منزليًا مع تقديم العلاج اللازم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.

ولفتت إلى أنه تتم متابعتهم من خلال فريق المتابعة المتواجد بالمستشفي والذى يتواصل مع تلك الحالات على مدار فترة العزل المنزلي حتي تمام الشفاء، مؤكدة أن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل عليى راحة المرضى وسلامتهم.

الصحة: تسجيل 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 وفاة

وفي سياق متصل أعلن الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف علي مصابي كورونا وعزلهم، هي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي ،وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما أشار وكيل الوزارة، إلى أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم ولا تتبع مديرية الصحة، هي مستشفي التأمين الصحي ببنها، والنيل بشبرا الخيمة وقليوب التخصصي ، والأطفال التخصصي ببنها ، وبنها التعليمي.

بعد إجراء 360 مسحة.. محافظة كفر الشيخ تسجل “صفر” إصابات بفيروس كورونا

تابع مواقعنا