الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخارجية الإسرائيلية تدافع عن الفنان الموقوف.. وتوجه رسالة للمصريين (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 03:07 م

نشر حساب الخارجية الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو تدافع خلاله عن الفنان الموقوف بسبب ظهوره مع المطرب عومير آدام.

وخلال الفيديو شن ليؤور بن دور، مدير إدارة مصر في وزارة الخارجية الإسرائيلية، هجومًا على المواطنين المصريين المعارضين لظهور “الفنان الموقوف” مع المطرب الإسرائليلي، قائلا باللغة العربية: “سمعتم عن الصورة المشتركة لـ(الفنان الموقوف) والفنان الإسرائيلي عومير آدم” مضيفًا: “لن أقول إننا محبطون لكننا نستغرب، هي حاجة غريبة ومضحكة أن صورة بسيطة مع شخص إسرائيلي تسبب كل هذه الهيصة والضجة الإعلامية”.

وهاجم “ليؤور” المصريين قائلًا: “إلى متى سيظل كل هؤلاء الناس يعارضون أي علاقة مع إسرائيل، متمسكين بتلك الشعارات التي لا فائدة منها، ألم تلاحظوا التغييرات التي تحدث، واللقاءات، والحوارات، والتعاون؟”.

واستكمل: “مش شايفين حواليكم، مش خلاص بقى، مش كفاية، أنتم خايفين من إيه”، مضيفًا :”نتفهم تضامنكم كعرب مع القضية الفلسطينية، هل تعتقدون فعلا أن انتقاد (الفنان الموقوف) بسبب صورته سيخدم الفلسطينيين، وسينقذ فلسطين؟”.

وأردف في رسالة باللهجة العامية للمواطنين المصريين: “فوقوا، إصحوا، إيه النوم في العسل ده”.

وكانت نقابة الصحفيين قد قررت مقاطعة أخبار الفنان الموقوف إثر ظهوره في صورة مع فنان إسرائيلي خلال مشاركته بإحدى الحفلات في دولة الإمارات، وعدم نشر اسمه أو صورته، لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

اقرأ أيضا..

علاء مبارك عن أزمة الفنان الموقوف: “عاوزين نقفل القصة.. واعتذارك لن يجرح كرامتك”

الفنان الموقوف ليس الأول.. نجوم الفن العربي مع إعلامي إسرائيلي في مهرجان الجونة (صور)

تابع مواقعنا