الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يوجه القوات المسلحة بالإبقاء على حالة التأهب لحماية أمن مصر القومي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 01:41 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادة القوات المسلحة، بالإبقاء على حالة تأهب لحماية أمن مصر القومي، واستمرار أعلى درجات الاستعداد في ظل التحديات التي التشهدها المنطقة.

وخلال اجتماعه بالفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بحضور الفريق عباس حلمي قائد القوات الجوية، أثنى الرئيس السيسي، على دور القوات المسلحة في النجاحات التي تحققت في مجال الأمن والاستقرار وفرض التوازن الاستراتيجي في المنطقة.

كما وجه التحية إلى رجال القوات المسلحة، تقديرًا لما يبذلونه من تضحيات للوطن وللحفاظ على أمن وسلامة الشعب المصري، في إطار القدرة الكبيرة التي تتمتع بها القوات المسلحة المصرية.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول إطلاع الرئيس عبد الفتاح السيسي على عدة موضوعات متعلقة بأنشطة وجاهزية الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة خاصة القوات الجوية، ونتائج مباحثات وزير الدفاع خلال زياراته الخارجية الأخيرة، في إطار التعاون العسكري المشترك بين القوات المسلحة المصرية ونظيرتها في بعض الدول الصديقة، ونتائج التدريبات العسكرية المشتركة التي تمت مع عدد من وحدات الجيوش الشقيقة.

اقرأ أيضا..

السيسي: قدرة القوات المسلحة فرضت التوازن الاستراتيجي في المنطقة

السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن

تابع مواقعنا